منتديات ناروتو نت
اهلا بك في منتديات ناروتو نت هل تريد التسجيل وتشارك

وتصبح مميز

مع اجمل تحياتي اداره المنتدى

منتديات ناروتو نت

اهلا وسهلا بكم في منتديات ناروتو نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المانجا
المدير العام

المدير العام
avatar

ذكر عدد المشاركات : 249
قوة العضو : 1959
التقيم : 4
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها ؟؟؟    الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:23 am



[size=16]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب
ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي
أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج
لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها ..... لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))
وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....
[/size]
</B></I>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nr99.own0.com
ناروتو
مدير قسم

مدير قسم
avatar

ذكر عدد المشاركات : 162
قوة العضو : 1318
التقيم : 8
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها ؟؟؟    الأحد نوفمبر 21, 2010 9:35 pm

يسلمو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو نت :: الاقسام العامة :: منتدى الحوارات والنقاشات-
انتقل الى: