منتديات ناروتو نت
اهلا بك في منتديات ناروتو نت هل تريد التسجيل وتشارك

وتصبح مميز

مع اجمل تحياتي اداره المنتدى

منتديات ناروتو نت

اهلا وسهلا بكم في منتديات ناروتو نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  القادسية والكويت يواصلان تصدرهما للدوري الممتاز لكرة السلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو
مدير قسم

مدير قسم
avatar

ذكر عدد المشاركات : 162
قوة العضو : 1318
التقيم : 8
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: القادسية والكويت يواصلان تصدرهما للدوري الممتاز لكرة السلة    الخميس يناير 27, 2011 1:18 pm

القادسية والكويت الليلة تصدرهما لبطولة الدوري الممتاز لكرة السلة ال49 للموسم الرياضي الحالي 2010 - 2011 بعد ختام اسبوعه الرابع بعد فوز الأول على الساحل والثاني على كاظمة.
جاء فوز القادسية على نظيره الساحل بفارق عشر نقاط وبنتيجة 86 - 76 في مباراة استحوذ عليها القادسية لعبا ونتيجة مسجلا فوزه الرابع على التوالي في البطولة التي يحمل لقبها.
وعلى الجانب الآخر حذا لاعبو الكويت حذو منافسيهم في القادسية محققين فوزا مستحقا على كاظمة بنتيجة 91 - 83 ليؤكدوا اصرارهم على اكمال منافستهم للقادسية على لقب هذه البطولة حتى الرمق الأخير منها.
وفي المباراة الأخيرة للمسابقة تغلب الجهراء على العربي بنتيجة 71 - 65 مع الاشارة الى ان فريق الجهراء يتقاسم المركز الثالث مع نادي الساحل تاركين المركزين الأخيرين لفريقي كاظمة والعربي اللذين لم يحققا أية فوز حتى الآن.
وبحسب نظام البطولة فان الفرق الستة المتأهلة الى الدوري الممتاز وهي على التوالي الكويت والقادسية وكاظمة والجهراء والساحل والعربي قرر لها ان تلعب دوريا من ثلاث مراحل انطلقت المرحلة الأولى منه على صالة الفريق صاحب المركز الثالث وهو كاظمة ومن ثم ستقام المرحلة الثانية على صالة الفريق صاحب المركز الثاني وهو القادسية على ان تختتم مراحل الدوري في صالة الفريق صاحب المركز الأول وهو الكويت.
يذكر ان ستة اندية تناوبت على الفوز بالبطولة منذ انطلاقتها في موسم (1961 - 1962) وهي العربي والكويت والقادسية وكاظمة والجهراء والساحل.
وحقق فريقا العربي والكويت لقب البطولة ثماني مرات في حين حققه كاظمة ست مرات ونادي الجهراء اربع مرات وظفر نادي الساحل باللقب مرة واحدة.
وجاء النصيب الاكبر لنادي القادسية الرياضي بتحقيقه اللقب 21 مرة مما يجعل له اليد الطولى في رياضة كرة السلة الكويتية. (النهاية) أ ي ر / ب ش ر كونا172357 جمت ينا 11


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القادسية والكويت يواصلان تصدرهما للدوري الممتاز لكرة السلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو نت :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة السلة-
انتقل الى: