منتديات ناروتو نت
اهلا بك في منتديات ناروتو نت هل تريد التسجيل وتشارك

وتصبح مميز

مع اجمل تحياتي اداره المنتدى

منتديات ناروتو نت

اهلا وسهلا بكم في منتديات ناروتو نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  إشهار رعاية «أمنية» لبطولة كأس الأردن لكرة السلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو
مدير قسم

مدير قسم
avatar

ذكر عدد المشاركات : 162
قوة العضو : 1318
التقيم : 8
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: إشهار رعاية «أمنية» لبطولة كأس الأردن لكرة السلة   الخميس يناير 27, 2011 1:19 pm






حناوي: نسعى لدعم المواهب وتنمية روح الفريق الواحد
عمان - منير طلال - عقد امس اتحاد كرة السلة في مقره مؤتمرا صحفيا اشهر خلاله اتفاقية رعاية «أمنية» لبطولة كأس الاردن لكرة السلة التي تنطلق منافساتهاغدا.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة امنية إيهاب حناوي، وعن الاتحاد رئيسه هلال بركات، وتقدر قيمة الرعاية بعشرة الاف دينار.
وشكر بركات في بداية حديثه شركة امنية على رعايتها للبطولة معتبرا ذلك أولى خطوات التعاون مع الشركة في دعم نشاطات الاتحاد مع الاهتمام بايجاد شركات محلية اخرى لانجاح خطط الاتحاد.
كما عبر رئيس الاتحاد عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية مع أمنية، مشيداً بحسها المسؤول تجاه المجتمع بشكل عام، وتجاه دعم الرياضة والشباب الأردني، ومثمناً الجهود التي تبذلها في أداء دور حيوي في تحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة.
بدوره، قال حناوي: نحن سعداء برعايتنا لهذه البطولة المحلية، فيما يعكس انتماءنا الصادق للرياضة والشباب، وفيما يؤكد إيماننا بأهمية الرياضة في صقل هوايات وشخصيات الشباب في مجتمعنا، والمساهمة بشكل فاعل في بناء مجتمع صحي وسليم، آملين من خلال هذه الخطوة أن نكون قد ساهمنا في دعم المواهب الأردنية في رياضة كرة السلة، وفي تنمية روح الفريق الواحد والمنافسة الشريفة، فيما سيكون له الدور الهام في بناء جيل ناجح من الشباب على المستويين الشخصي والرياضي.
واثنى الرئيس التنفيذي لشركة امنية على انجازات وتاريخ كرة السلة التي تعد الأولى على صعيد الالعاب الجماعية من حيث الظهور المميز عربيا ثم اسيويا واخيرا دوليا في بعض المحافل والتي نجح من خلالها بلوغ نهائيات كأس العالم الصيف الماضي، وقال: نحن نعلم ان اللعبة مرت بالكثير من العقبات في الآونة الاخيرة لكنها قادرة على العودة وتجاوزها خاصة في ظل تواجد ابناء اللعبة في الاتحاد الحالي.
وتابع: ان الدعم لن يقتصر على الاتحاد فقط بل سيتعداه للاندية الاقل حظاً، سعيا للمساهمة في ايجاد اكثر من فريق منافس، وان لا تكون المنافسة احادية أو ثنائية الاقطاب، وذلك بما ينعكس ايجابا على قوة المنتخب.
ولم ينكر حناوي أحد لاعبي المنتخب الوطني والاهلي سابقا اهمية الاحتراف، لكنه اعتبر ان الاساس هو قطاع الناشئين.
وفي هذا الصدد، أوضح رئيس اتحاد كرة السلة انه بصدد عقد مؤتمر صحفي لعرض خطة الاتحاد 2011 بعد اقرار موازنة الاتحاد من اللجنة الاولمبية، مبينا ان من ضمن الخطة الاهتمام بقطاع الناشئين من خلال اقامة تدريبات ودوري للصغار بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، حيث تشمل جميع مدراس المملكة، وتشمل تشكيل 100 فريق يتم تدريبهم لمدة خمسة شهور على ان يقام بعد ذلك الدوري لمدة شهرين للفئة العمرية من 11-12 عاما، وعليه سيتم تأهيل 1200 لاعب و200 مدرب ومساعد مدرب.
وناشد بركات ادارة الاهلي ان تدرس بجدية العودة الى منظومة اللعبة، باعتباره كان احد اقطاب اللعبة وقدم الكثير من لاعبيه للمنتخبات الوطنية.
وتنطلق بطولة كأس الأردن غدا بمشاركة سبعة فرق هي: التطبيقية، الرياضي، الأرثوذكسي، الوحدات، الارينا، كفريوبا والاشرفية وتستمر حتى 15 شباط المقبل وتقام وفق نظام خروج المغلوب من مرتين، ويتضمن اليوم الأول ثلاثة لقاءات حيث تم استبقاء التطبيقية للدور الثاني مباشرة، ويلعب في الدور الاول الاشرفية مع الرياضي، وكفريوبا مع الارثوذكسي في صالة الحسن باربد، بينما يلتقي الارينا مع الوحدات في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وتشهد البطولة توقفا بعد 23 الجاري وحتى الثامن من شباط القادم بسبب ارتباط ناديي الرياضي والعلوم التطبيقية بمنافسات الدور الثاني لبطولة غرب اسيا.
يذكر أن بطولة كأس الأردن تعد باكورة نشاطات الموسم، وتعد محطة أولية لاستعداد الفرق للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إشهار رعاية «أمنية» لبطولة كأس الأردن لكرة السلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو نت :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة السلة-
انتقل الى: