منتديات ناروتو نت
اهلا بك في منتديات ناروتو نت هل تريد التسجيل وتشارك

وتصبح مميز

مع اجمل تحياتي اداره المنتدى

منتديات ناروتو نت

اهلا وسهلا بكم في منتديات ناروتو نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماراطون مراكش الدولي: شراكة مغربية جزائرية وأرقام قياسية مأمولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المانجا
المدير العام

المدير العام
avatar

ذكر عدد المشاركات : 249
قوة العضو : 1959
التقيم : 4
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: ماراطون مراكش الدولي: شراكة مغربية جزائرية وأرقام قياسية مأمولة    الخميس يناير 27, 2011 1:20 pm

أكد محمد الكثيري، مدير ماراطون مراكش الدولي، خلال الندوة الصحافية المحلية التي نظمها مساء الجمعة الأخير بمدينة مراكش، أن مشروع اتفاقية شراكة مع منظمي ماراطون الجزائر

قد صودق عليه بين الطرفين، وأن بروتوكول التوقيع الرسمي سيكشف عنه السبت القادم، أثناء حفل تقديم العدائين المشاركين في الدورة الثانية والعشرين. وعزا الكنيدري دوافع الشراكة إلى التكامل الذي لمسه في لقائه بمنظمي ماراطون الجزائر من حيث الرغبة في الإفادة والتعاون وتمتين الروابط، معترفا بكفاءة منظمي ماراطون الجزائر. واستدرك الكنيدري، رئيس جمعية الأطلس الكبير وعراب ماراطون مراكش الدولي، ما أغفله في ندوة البيضاء الأسبوع الماضي وما استجد من الإعداد، قائلا: «لدي إحساس عميق وصادق بتحطيم رقمين قياسيين على مستوى نصف الماراطون خصوصا باكتمال إجراءات مشاركة العدد المسجل للعداءات المغربيات»، مضيفا أن توقيت الماراطون سيتحسن – على الأقل – بعدما أقدمت اللجنة التقنية، وبدافع من العدائين، إلى تحوير مدار العدو عن المسارات الموشومة بالمطبات «ضوضان»، مؤكدا أن العملية ستنقص من الساعة بعض الثواني.
من جهة أخرى، أعلن الكنيدري، خلال الندوة ذاتها، أن ماراطون مراكش الدولي سيجرى الموسم القادم على ثلاث مراحل، أولاها سيجرى شهر أكتوبر وسيهم سباق 10 كلم على الطريق، ويليه نصف الماراطون أواخر شهر نونبر، ليختتم العرس الرياضي الأول – على حد تعبيره – بالماراطون في غضون شهر يناير.
من جهته، أكد عبد اللطيف مصنف، رئيس عصبة مراكش لألعاب القوى، أن توقيت ماراطون مراكش اختير عن قصد في ظرف يعرف بالركود السياحي بالمدينة. مضيفا أن الجامعة الملكية تعتمد تنقيط العدائين المشاركين بكل من ماراطون مراكش والبيضاء.
ودعا كل من رئيس العصبة ومدير الماراطون المؤسسات السياحية والاقتصادية إلى الوعي بالقيمة والخدمة التي يقدمها ماراطون مراكش الدولي بهدف تنميته وتطويره ليصنف ضمن العشرة الأوائل عالميا بدل 38 حاليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nr99.own0.com
 
ماراطون مراكش الدولي: شراكة مغربية جزائرية وأرقام قياسية مأمولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو نت :: الاقسام الرياضية :: العاب القوى-
انتقل الى: