منتديات ناروتو نت
اهلا بك في منتديات ناروتو نت هل تريد التسجيل وتشارك

وتصبح مميز

مع اجمل تحياتي اداره المنتدى

منتديات ناروتو نت

اهلا وسهلا بكم في منتديات ناروتو نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كليبرز يفاجئ جاره "البطل" ويوقف انتصاراته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو
مدير قسم

مدير قسم
avatar

ذكر عدد المشاركات : 162
قوة العضو : 1318
التقيم : 8
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: كليبرز يفاجئ جاره "البطل" ويوقف انتصاراته   الخميس يناير 27, 2011 1:28 pm

كرة السلة - دوري الرابطة الأميركية
سان أنطونيو سبيرز يواصل تألقه بعد تسجيله الفوز الخامس والثلاثين وحكم لقاء ديربي لوس أنجليس يطرد أربعة لاعبين بعد عراك وشائعات إنتقال كارميلو أنطوني إلى نيتس.


واشنطن - أوقف لوس أنجليس كليبرز سلسلة انتصارات جاره لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب في الموسمين الأخيرين وهزمه 99-92 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الأحد.
وتمكن كليبرز من إنهاء سلسلة إمتدت 7 مباريات لم يخسر فيها لاعبو المدرب فيل جاكسون، في مباراة شهدت عدة أخطاء ومشاحنات بين اللاعبين.
وطرد أربعة لاعبين على ملعب "ستيبلز سنتر" التابع للفريقين أمام 19905 متفرجين، أثر عراك حصل تحت السلة قبل 7ر5 ثوان على نهاية الوقت.
فبعد إلتقاط لامار أودوم (10 نقاط) لاعب ليكرز قميص بلايك غريفين (18 نقطة و15 متابعة) وهو يسعى لكرة مرتدة، تدخل بارون ديفيس (14 نقطة و8 تمريرات حاسمة) ودفع أودوم في صدره.
وحصل تدافع بين اللاعبين، ليقرر الحكام بعد نقاش طرد أودوم وغريفين وديفيس ورون أرتست (10 نقاط) لاعب ليكرز، وهو قرار أدهش غريفين وأرتست، إذ إعتبر الأخير أن قرار الحكم "غريب الأطوار".
وسجل لليكرز في اللقاء كوبي براينت 27 نقطة، وأندرو باينوم 18 نقطة و13 متابعة والإسباني باو غاسول 13 نقطة قبل أن يرتكب 6 أخطاء، في حين كان إريك غوردون الأفضل لدى الفائز مع 30 نقطة.
سبيرز يواصل تألقه

وتألق الموزع الفرنسي طوني باركر عندما قاد سان أنطوينو سبيرز متصدر ترتيب الدوري إلى الفوز على ضيفه دنفر ناغتس 110-97 على ملعب "أي تي أند تي سنتر" أمام 18581 متفرجا.
ولم يتمكن أي فريق من بلوغ منتصف الموسم وتحقيق إنجاز سبيرز (35 فوزا و6 خسارات) منذ ديترويت بيستونز عام 2006 (36 فوزا و5 خسارات)، بيد أن بيستونز لم يكمل المشوار عامذاك حتى نهاية الدوري، فخرج في نهائي المنطقة الشرقية.
وسجل باركر 30 نقطة و7 متابعات ليقود سبيرز إلى تحقيق فوزه السادس على التوالي، وهي المرة الثانية هذا الموسم التي يتمكن فيها "تي بي" من تسجيل 30 نقطة أو أكثر هذا الموسم، بعدما سجل 37 نقطة في سلة ممفيس في 18 كانون الأول/ديسمبر الماضي.
وصنع سبيرز فوزه عندما سجل 33 نقطة مقابل 7 لخصمه في الربع الثاني وذلك عندما كان ناغتس يتقدم بفارق 12 نقطة. وأضاف لسبيرز الأرجنتيني مانو جينوبيلي 18 نقطة، وكل من البديلين جورج هيل وغاري نيل 14 نقطة.
شائعات الانتقال

وعاش نجم دنفر كارميلو أنطوني، الذي تعززت إشاعات إنتقاله إلى نيوجيرزي نيتس، ليلة سيئة فسجل 12 نقطة فقط (5 محاولات من أصل 17)، وكان البديل أل هارينغتون أفضل مسجل لديه مع 18 نقطة وأضاف لاعب الإرتكاز البرازيلي نيني 17 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كليبرز يفاجئ جاره "البطل" ويوقف انتصاراته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو نت :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة السلة-
انتقل الى: