منتديات ناروتو نت
اهلا بك في منتديات ناروتو نت هل تريد التسجيل وتشارك

وتصبح مميز

مع اجمل تحياتي اداره المنتدى

منتديات ناروتو نت

اهلا وسهلا بكم في منتديات ناروتو نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  طائرة الزعيم تقصف الكويت .. وسلطان لكاظمة وجاسم للريان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو
مدير قسم

مدير قسم
avatar

ذكر عدد المشاركات : 162
قوة العضو : 1318
التقيم : 8
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: طائرة الزعيم تقصف الكويت .. وسلطان لكاظمة وجاسم للريان    الجمعة يناير 28, 2011 3:23 am


أكمل الساحل عقد الدور قبل النهائي في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة لـ «فئة العمومي» بحصوله على بطاقة التأهل الرابعة والأخيرة، أثر فوزه أمس الأول على كاظمة في مباراة ماراثونية بثلاثة اشواط لشوطين، في مباراتهما المؤجلة من منافسات الدور الاول للبطولة.


فض الساحل الاشتباك مع نظيره الكويت وحسم بطاقة التأهل الرابعة والأخيرة للدور قبل النهائي «المربع الذهبي» لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة بفوزه على كاظمة، وخسارة الكويت أمام العربي، أمس الأول في مباراتيهما المؤجلتين من منافسات الدور الأول للبطولة.


ففي مباراة ماراثونية نجح الساحل في حجز مقعده في نصف نهائي البطولة، بعد أن تخطى كاظمة بثلاثة أشواط لشوطين على صالة نادي الكويت (25-20، 19-25، 25-22، 22-25، 15-12)، بينما خسر الكويت على يد العربي بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في مباراتهما على صالة القادسية (21-25، 26-24، 25-17، 25-23).


الكويت والعربي



جاء لقاء الكويت والعربي متواضع المستوى وبأداء باهت، خصوصاً من جانب الأخضر الذي خاض اللقاء دون هدف بعد أن ضمن تأهله قبل المباراة، ورغم تقدم الكويت في الشوط الأول بعدما استغل المستوى الذي يقدمه لاعبو العربي بفضل خبرة سلطان خلف والمعد فيصل العجمي اللذين لعبا دوراً بارزاً في حسمه للأبيض، إلا أنه تراجع سريعاً وسقط في الأشواط الثلاثة الباقية وظهر جلياً عدم قدرته على مجاراة خصمه.


وفي الشوط الثاني غاب عن حوائط الصد وتفتحت خطوطه الدفاعية أمام ضربات عبدالله جاسم وعادل المزيعل، وتمكن المحترف الصربي ماركو من التلاعب بدفاعات الأبيض بالاعداد المميز في المنطقتين الخلفية والأمامية، وأراح الصربي رادسلاف مدرب الأخضر عبدالرحمن العتيبي الذي يعاني نزلة برد ودفع بحامد القلاف لدعم الدفاع والضرب الساحق من المنطقة الخلفية وأبلى بلاء حسنا.


وفي الشوط الثالث، دفع مدرب الكويت عاطف الوكيل بسعد كريم بدلاً من العجمي لتنشيط الشق الهجومي الذي عاني بغياب المحترف الأجنبي، بعدما انهي تعاقده مع الأميركي سالمون، لكن كريم لم يظهر بالمستوى المأمول ليعود العجمي إلى المباراة. وفي الشوط الرابع اراد لاعبو العربي انهاء المباراة بأقل مجهود، وتألق عبدالله جاسم في حوائط الصد والضرب الساحق من المنطقة الأمامية لينهي العربي اللقاء لمصلحته دون عناء.


المربع الذهبي


وبهذه النتيجة سيلتقي القادسية مع الساحل والعربي مع كاظمة في افتتاح منافسات الدور قبل النهائي للبطولة الذي سينطلق يوم 30 يناير الجاري.


الدوري الممتاز


وبعد نهاية الدور الأول لبطولة الاتحاد «التصنيفية» تأهل للدوري الممتاز الذي سينطلق في 28 فبراير المقبل ستة فرق هي: القادسية والعربي وكاظمة والساحل والكويت والتضامن، بينما ضم دوري الدرجة الأولى الذي سيبدأ في 7 مارس المقبل كلاً من اليرموك والجهراء والشباب والفحيحيل والصليبيخات والسالمية.


سلطان «طائرة» العربي لكاظمة وجاسم للريان القطري


تقدم نادي كاظمة بطلب رسمي للنادي العربي للاستعانة بخدمات سلطان أحمد لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي، لدعم صفوف البرتقالي خلال منافسات البطولتين العربيتين المقرر إقامتهما في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 17 حتى 22 فبراير المقبل، و»الخليجية» في البحرين خلال الفترة من 2 حتى 17 مارس المقبل.


وأكد أنور أسد مدير فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي في تصريح لـ»الجريدة» أن هناك موافقة مبدئية من الجهاز الفني للأخضر على إعارة سلطان إلى كاظمة خلال هذه الفترة، وسوف يتم عرض الموضوع على مجلس إدارة النادي للموافقة النهائية على الطلب». وعلمت «الجريدة» «أن نادي كاظمة بصدد التقدم بطلب لاستعارة لاعب آخر من العربي لخوض البطولتين المقبلتين، ومن المرجح أن يكون عبدالرحمن العتيبي أو عبدالله جاسم.


وعلى صعيد آخر، كشف أسد النقاب عن تلقي إدارة النادي العربي طلباً رسمياً من نادي الريان القطري لاستعارة عبدالله جاسم لدعم فريقه في البطولة الخليجية المقبلة في البحرين، وستتم مناقشة هذا الطلب في أقرب فرصة مع إدارة الفريق والنادي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق يضع في اعتباراته قبل الموافقة أو الرفض مصلحة اللاعب من هذه الإعارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طائرة الزعيم تقصف الكويت .. وسلطان لكاظمة وجاسم للريان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو نت :: الاقسام الرياضية :: كرة الطائره-
انتقل الى: