منتديات ناروتو نت
اهلا بك في منتديات ناروتو نت هل تريد التسجيل وتشارك

وتصبح مميز

مع اجمل تحياتي اداره المنتدى

منتديات ناروتو نت

اهلا وسهلا بكم في منتديات ناروتو نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  رفض مشاركة شباب الحسين في بطولة الأندية العربية بالكرة الطائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو
مدير قسم

مدير قسم
avatar

ذكر عدد المشاركات : 162
قوة العضو : 1318
التقيم : 8
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مُساهمةموضوع: رفض مشاركة شباب الحسين في بطولة الأندية العربية بالكرة الطائرة   الجمعة يناير 28, 2011 3:24 am

رفض مشاركة شباب الحسين في بطولة الأندية العربية بالكرة الطائرة




رفض الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رسميا تثبت فريق نادي شباب الحسين بطل دوري الموسم الماضي ضمن الفرق المشاركة في بطولة الاندية العربية التاسعة والعشرين المقررة في العاصمة السعودية الرياض بدءا من 17 شباط المقبل.
جاء الرفض بسبب قيام ادارة نادي شباب الحسين بارسال موافقتها على المشاركة بعد اغلاق باب قبول طلباتها باربعة ايام حيث تسلم الاتحاد السعودي المنظم للبطولة مشاركة النادي يوم 13 الشهر الجاري فيما كان قد حدد هو يوم 9 الجاري اخر موعد لتلقي طلبات المشاركة .
بدوره قام الاتحاد الاردني للكرة الطائرة من خلال رئيسه د. عصام جمعة بمحاولات مع الاتحاد العربي للعبة من اجل تثبيت مشاركة فريق شباب الحسين لكنها لم تلق النجاح حيث تمسك الاتحاد السعودي بموقفه الرافض لتثبيت مشاركة سبعة فرق من ضمنها شباب الحسين لم تحترم الموعد النهائي الذي حدده لتسلم الموافقات الرسمية لمشاركات الفرق في البطولة العربية.
وقام الاتحاد الاردني بارسال نسخ من مخاطباته للاتحادين العربي والسعودي الى شباب الحسين لاطلاعه عليها .
إلى ذلك اشارت مصادر الاتحاد العربي بان الاتحاد السعودي اغلق باب المشاركة في البطولة مثبتاً عشرين فريقا مشاركا فيها وسيتم توزيعها في الاجتماع الفني المقرر في الرياض يوم 27 الجاري على اربع مجموعات كل مجموعة تضم خمسة فرق تجري المباريات فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة ليتأهل اول وثاني كل مجموعة الى دور الثمانية .
وبحسب تعليمات الاتحاد العربي التي استند عليها الاتحاد السعودي في رفضه مشاركة الفرق التي تجاوزت الموعد المحدد في ارسال موافقاتها يحق لكل اتحاد وطني المشاركة بفريقين هما بطل الدوري ووصيفة او من يسميهما الاتحاد لتمثيل الدولة التي يتبع لها.
ووفق ذلك كان يحق للوحدات وصيف بطل دوري 2010 المشاركة في البطولة لكن تعليق مشاركاته الرياضية جعلته خارج البطولة العربية .
وكان شباب الحسين قد شارك في بطولات الاندية العربية ثمان مرات حيث جاء بالمركز التاسع في البطولة الاولى التي اختتمت في مدينة طرابلس الليبية عام 1978 وبالمركز السادس في البطولة الرابعة التي اقيمت في مدينة صفاقس التونسية عام 1985 وبالمركز السابع في البطولة العربية الثالثة عشرة التي جرت في بيروت عام 1994 وفي المركز الثامن في البطولة الخامسة عشرة التي جرت في الرياض بالسعودية عام 1996 وبالمركز الرابع عشر في البطولة الثانية والعشرين التي اقيمت في عمان عام 2003 وبالمركز الثالث عشر في البطولة الثالثة والعشرين التي اقيمت في القاهرة بمصر عام 2004 وفي المركز الثامن والعشرين في البطولة الخامسة والعشرين التي اقيمت في تونس عام 2006 وخرج من الدور الاول في البطولة الثامنة والعشرين التي اقيمت في القاهرة عام 2009 .
وفي آخر بطولة للاندية العربية جرت في العاصمة المصرية القاهرة خلال شباط من العام الماضي لم ينجح شباب الحسين ممثل الاردن الوحيد في البطولة بعد اعتذار الوحدات في التأهل للدور الثاني (الثمانية) بعد ان حل بالمركز الثالث في مجموعته وبفارق نسبة نقاط الاشواط عن فريقي النجمة البحريني واتحاد الشرطة القطري بعد ان تعادلت الفرق الثلاثة برصيد خمس نقاط من فوزين وخسارة واحده لكل منهما حيث فاز شباب الحسين في مستهل مبارياته على النجمة البحريني 3/2 وفاز بعد ذلك على الشرطة العراقي 3/1 ثم تعرض للخسارة امام اتحاد الشرطة القطري 1/3 .
باشر شباب الحسين منذ فترة استعداته لبطولة دوري اندية الدرجة الممتازة باشراف مدربه وليد العسود الذي يخلف اياد توفيق في المهمة .
ويشارك في تدريبات الفريق كلا من يعقوب القهوجي حسين الرمحي وحسن قمر واحمد العواملة يوسف خشان واحمد خشان وامين السطري ووائل عمارة ومحمد الشريف ومحمد خنفر وقام النادي بتحرير اثنين من لاعبيه هما محمد فليفل الذي انتقل الى المحطة ونضال قويدر الذي انتقل الى المهندسين.
ويشار الى ان مشاركة شباب الحسين في بطولة الاندية العربية كانت – لو تمت - سترفع جاهزيته للدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز الذي يتأهل اليه ثلاثة فرق عن كل مجموعة وتجري مبارياته اعتبارا من الثاني من الشهر المقبل بطريقة الدوري الكامل (ذهاب واياب).
وجاء شباب الحسين حامل اللقب ضمن المجموعة الاولى للدوري الممتاز التي تضم الى جانبه فرق كلا من : عيرا والمحطة وكفرعوان والبقعة والطوال الجنوبي فيما ضمت المجموعة الثانية التي وضع على رأسها الوحدات وصيف بطل الدوري فرق كلا من وادي موسى والعودة والطفيلة والكرمل والشعلة .
ومما يجدر ذكره ان نادي شباب الحسين يمر في فترة تحضير لانتخابات ادارة جديدة حيث حددت الادارة الموقتة للنادي نهاية الشهر الجاري موعدا لاغلاق باب تسديد اشتراكات العضوية التي يشترط فيها ان يكون التسديد من قبل العضو شخصيا .
ومن المتوقع ان تحدد الادارة المؤقته التي يرأسها محمد الصمادي مدير الاندية في المجلس الاعلى للشباب موعد اجراء الانتخابات خلال شباط المقبل بعد ان تكون الادارة قد اقرت قوائم العضوية في النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رفض مشاركة شباب الحسين في بطولة الأندية العربية بالكرة الطائرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو نت :: الاقسام الرياضية :: كرة الطائره-
انتقل الى: